بيت > منتجات > المثبط التحكم في مستوى الصوت

المثبط التحكم في مستوى الصوت

JUGE هي الشركة المصنعة المهنية لمخمد التحكم في مستوى الصوت في الصين والمورد الصيني لمخمد التحكم في مستوى الصوت. Ningbo JUGE Electromechanical Equipment Co. ، Ltd هي مؤسسة مهنية لمعدات HVAC وملحقاتها. يمكننا تقديم قوة تقنية قوية وقوة تقنية قوية. نحن نكرس جهودنا لابتكار وتطوير منتجات متقدمة جديدة بجودة صارمة. منتجاتنا الرئيسيةموزع الهواء والشبكة,باب الوصول واللوحة، مصبغة مكيف الهواء الخارجية ،قناة مرنة,مصراع للتهوية,سلسلة مروحة العادم، المثبط التحكم في مستوى الصوت ،مروحة محورية,سلسلة الحديد المطاوعوقطع غيار واكسسوارات.

مخمد التحكم في مستوى الصوت بما في ذلكصمام النار المثبط للتحكم في مستوى الصوت,صمام النار المثبط مع مقبضإلخ. المثبط للتحكم في مستوى الصوت يستخدم على نطاق واسع في الدوائر الحكومية والمطارات والفنادق النجمية والفنادق ومباني المكاتب والمباني السكنية والفيلات والمحلات التجارية وغيرها من أماكن المكاتب والمنزل.المنتج سهل النقل ، وسهل البناء ، وليس من السهل إتلافه ، يتمتع بخصائص الوقاية من الحرائق وحماية البيئة ، وهو محبوب بشدة من قبل غالبية المستخدمين.

لدينا مصنع لديها أكثر من 10 سنوات من الخبرة في الإنتاج. يتم تصدير 30٪ من مخمد التحكم بحجم منتجاتنا إلى أوروبا والولايات المتحدة والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا ودول أخرى. وفقًا للتطور الحالي ، نتعلم التكنولوجيا المتقدمة لتحسين جودة المنتجات باستمرار وتعديل هيكل المنتج حتى نتمكن من تلبية متطلبات العملاء عالية المستوى من مناطق مختلفة. € ، نرحب بكم بصدق للاتصال بنا للتعاون.

View as  
 
صمام إطفاء الحرائق بمقبض

صمام إطفاء الحرائق بمقبض

HVAC تهوية مخصصة الصلب دليل الهواء المثبط لمجاري الهواء الصلب المواد فراشة صمام النار المثبط مع مقبض. تسرب الهواء المنخفض وضيق الهواء الجيد ، المفتاح الكهربائي يستهلك تيار أقل.مقاومة قوية للتآكل وعمر خدمة طويل.مظهر جميل وتهوية جيدة.

اقرأ أكثرإرسال استفسار
صمام التحكم في مستوى الصوت المثبط للحريق

صمام التحكم في مستوى الصوت المثبط للحريق

التحكم في حجم تهوية HVAC قابل للتعديل صمام مجرى الهواء اليدوي ، دخان الحريق ، صمام التحكم في مستوى الصوت المثبط. تسرب الهواء المنخفض وضيق الهواء الجيد ، المفتاح الكهربائي يستهلك تيار أقل ، مقاومة التآكل القوية وعمر الخدمة الطويل ، المظهر الجميل والتهوية الجيدة.

اقرأ أكثرإرسال استفسار
<1>
JUGE هي واحدة من المثبط التحكم في مستوى الصوت المصنعين والموردين المحترفين في الصين ، ولديها أكثر من 15 عامًا من الخبرة العملية. مرحبًا بكم في البيع بالجملة المثبط التحكم في مستوى الصوت من المصنع. منتجاتنا رخيصة وأنيقة ، يمكنك أن تطمئن إلى أنها مخصصة ، ويسعدنا أن نقدم لك أحدث عروض أسعار البيع وعينة مجانية.
  • QR

Home > Products > Volume Control Damper

Volume Control Damper

JUGE is a professional China volume control damper manufacturer and China volume control damper supplier. Ningbo JUGE Electromechanical Equipment Co.,Ltd is a professional enterprise of HVAC equipment and accessories.We can offer strong technical power and solid technical strength. We devote to innovating and developing novel advanced products with strict quality. Our Main products are Air diffuser and grille,Access door and panel,Air conditioner outer grille, Flexible duct,Shutter for ventilation,Exhaust fan series,Volume control damper, Axial fan,Wrought iron series and Spare part&accessories.

Volume control damper including volume control damper fire valve,damper fire valve with handle etc. Volume control damper widely used in government departments,airports,star hotels,hotels,office buildings,residential buildings,villas,shops and other office and home places.The product is easy to transport,easy to construct,not easy to damage,has the characteristics of fire prevention and environmental protection,and is deeply loved by the majority of users.

Our factory have more than 10years of production experience. 30% of our products volume control damper have export to Europe, United States, Middle East and South-East Asia and other countries. According to the current development, we have been learning the advanced technology to improve the quality of products continually and adjust product structure so that we can meet the high-level demands of customers from different regions.Under the “Quality first, customer paramountcy”, we sincerely welcome you to contact us for cooperation.

View as  
 
<1>
JUGE is one of the professional Volume Control Damper manufacturers and suppliers in China, with more than 15years working experience. Welcome to wholesale Volume Control Damper from our factory. Our products are cheap and classy, you can rest assured customized, we are happy to provide you with a latest selling quotation and free sample.
  • QR