موصل مجرى مرن
  • موصل مجرى مرن - 0 موصل مجرى مرن - 0
  • موصل مجرى مرن - 1 موصل مجرى مرن - 1
  • موصل مجرى مرن - 2 موصل مجرى مرن - 2
  • موصل مجرى مرن - 3 موصل مجرى مرن - 3
  • موصل مجرى مرن - 4 موصل مجرى مرن - 4
  • موصل مجرى مرن - 5 موصل مجرى مرن - 5

موصل مجرى مرن

الصين الصانع جودة عالية مرنة موصل مجرى الهواء لنظام العادم HVAC موصل مجرى الهواء. قطع الغيار والملحقات بما في ذلك موصل مجرى الهواء المرن ، موصل القناة المربعة والمستديرة ، المشبك اللولبي ، زاوية الحافة ، قوس مكيف الهواء ، شبكة مرشح النايلون إلخ. يستخدم موصل مجرى الهواء المرن على نطاق واسع في الإدارات الحكومية والمطارات وفنادق النجوم والفنادق ومباني المكاتب ، المباني السكنية والفيلات والمحلات التجارية والأماكن المكتبية والمنزلية الأخرى.

إرسال استفسار

وصف المنتج

موصل مجرى مرن

الصين الصانع جودة عالية مرنة موصل مجرى الهواء لنظام العادم HVAC موصل مجرى الهواء

إدخال المنتج لموصل مجرى الهواء المرن

قطع الغيار والملحقات بما في ذلك موصل مجرى الهواء المرن ، موصل مجاري الهواء المربع والمستدير ، المشبك الحلزوني ، زاوية الحافة ، قوس مكيف الهواء ، شبكة مرشح النايلون وما إلى ذلك ، ويستخدم على نطاق واسع في الإدارات الحكومية والمطارات وفنادق النجوم والفنادق ومباني المكاتب والمباني السكنية والفيلات والمحلات التجارية وغيرها من أماكن المكاتب والمنزل. المنتج سهل النقل ، وسهل البناء ، وليس من السهل إتلافه ، وله خصائص الوقاية من الحرائق وحماية البيئة ، وهو محبوب للغاية من قبل غالبية المستخدمين.

مواصفات المنتج لموصل مجرى الهواء المرن

مادة

الألومنيوم أو المعدن أو العرف

اسم العلامة التجارية

جوج

تثبيت

اضغط على التركيب والمسمار بالداخل والمسمار بالخارج

الإصدار

مربع ، مستطيل ، دائري أو مخصص

بحجم

تقبل الحجم المخصص

ينهي

بأكسيد أو مطلي بالطاقة

اللون

أبيض وأسود أو مخصص

ميزة المنتج وتطبيق موصل مجرى الهواء المرن

موصل مجاري مرن يستخدم على نطاق واسع في الدوائر الحكومية والمطارات والفنادق النجمية والفنادق ومباني المكاتب والمباني السكنية والفيلات والمحلات التجارية وغيرها من أماكن المكاتب والمنزل.المنتج سهل النقل وسهل البناء وليس من السهل إتلافه ، خصائص الوقاية من الحرائق وحماية البيئة ، وهو محبوب بشدة من قبل غالبية المستخدمين.

تفاصيل المنتج لموصل مجرى الهواء المرن

أنتج مصنعنا موصل مجرى الهواء المرن بمعدات متطورة بجودة صارمة. كل سطح تلميع المنتج ثم مطلي بالمسحوق.يمكن أن يعزز التهوية الداخلية بشكل فعال. سهل التركيب وختم رمز الزاوية أكثر صلابة.









التعليمات(الأسئلة المتكررةï¼ ‰

امنحنا فرصة ، وسوف نقدم أفضل ما لدينا!
س 1: كيف نضمن جودة المنتج؟
A1: لدينا فريق مراقبة الجودة الخاص بنا للتحكم في جودة المنتج أثناء الإنتاج.

Q2: كيفية تعبئة البضائع المصدرة؟
A2: ركن ورق محمي + كيس بولي كلوريد الفينيل + صندوق كرتوني قوي (تغليف تصدير قياسي).

Q3: ما هي مدة الانتهاء من الحاوية الكاملة 20/40 قدمًا؟
A3: 15-20 يوم عمل المعتاد بعد إحياء الدفعة المقدمة.

Q4: ما الذي نحتاجه لتقديم أفضل سعر لك؟
A4: فقط أرسل لنا استفسارًا ، سهل جدًا!

س 5: هل يمكننا الحصول على عينات؟
A5: بالطبع نعم ، نحن نقدم عينة مجانية!

معلومات عنا

NINGBO JUGE Electromechanical Equipment Co. ، Ltd هي شركة محترفة تصنع موزع الهواء والشبكة في الصين ومورد موزع الهواء والشبكة في الصين. NINGBO JUGE Electromechanical Equipment Co. ، Ltd هي مؤسسة مهنية لمعدات HVAC وملحقاتها. يمكننا تقديم قوة تقنية قوية وقوة تقنية قوية. نحن نكرس جهودنا لابتكار وتطوير منتجات متقدمة جديدة بجودة صارمة. منتجاتنا الرئيسية هي موزع الهواء والشبكة ، باب ولوحة الوصول ، الشبكة الخارجية لمكيف الهواء ، مجرى مرن ، مصراع للتهوية ، سلسلة مروحة العادم ، مخمد التحكم في مستوى الصوت ، مروحة محورية ، سلسلة من الحديد المطاوع وقطع الغيار والملحقات.

لدينا مصنع لديها أكثر من 10 سنوات من الخبرة في الإنتاج. يتم تصدير 30 ٪ من موصل مجاري الهواء المرنة لمنتجاتنا إلى أوروبا والولايات المتحدة والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا ودول أخرى. وفقًا للتطور الحالي ، نتعلم التكنولوجيا المتقدمة لتحسين جودة المنتجات باستمرار وتعديل هيكل المنتج حتى نتمكن من تلبية متطلبات العملاء عالية المستوى من مناطق مختلفة. € ، نرحب بكم بصدق للاتصال بنا للتعاون.


الكلمات الساخنة: موصل مجاري مرن ، الصين ، مصنعون ، موردون ، مصنع ، مخصص ، عينة مجانية ، رخيص ، أحدث مبيعًا ، أنيق

إرسال استفسار

لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. سوف نقوم بالرد عليك خلال 24 ساعة.
  • QR

Flexible Duct Connector
  • Flexible Duct Connector - 0 Flexible Duct Connector - 0
  • Flexible Duct Connector - 1 Flexible Duct Connector - 1
  • Flexible Duct Connector - 2 Flexible Duct Connector - 2
  • Flexible Duct Connector - 3 Flexible Duct Connector - 3
  • Flexible Duct Connector - 4 Flexible Duct Connector - 4
  • Flexible Duct Connector - 5 Flexible Duct Connector - 5

Flexible Duct Connector

China manufacturer High quality Flexible Duct Connector Spare Parts for Air Duct Connector HVAC exhaust system. Spare parts & accessories including flexible duct connector,square & round duct connector,spiral clamp,flange corner,air conditioner bracket,nylon filter mesh etc. Flexible duct connector is widely used in government departments,airports,star hotels,hotels,office buildings,residential buildings,villas,shops and other office and home places.

Send Inquiry

Product Description

Flexible duct connector 

China manufacturer High quality Flexible Duct Connector Spare Parts for Air Duct Connector HVAC exhaust system

product introduction of the flexible duct connector

Spare parts & accessories including flexible duct connector,square & round duct connector,spiral clamp,flange corner,air conditioner bracket,nylon filter mesh etc.It is widely used in government departments,airports,star hotels,hotels,office buildings,residential buildings,villas,shops and other office and home places.The product is easy to transport,easy to construct,not easy to damage,has the characteristics of fire prevention and environmental protection,and is deeply loved by the majority of users.

product specification of the flexible duct connector

Material

Aluminum,metal or custom

Brand name

JUGE

Installation

Press fitting & screw inside & screw outside

Version

Square,rectangle,round or custom

Size

Accept custom size

Finish

Anodized or powered-coated

Color

White & black or custom

product feature and application of the flexible duct connector

Flexible duct connector widely used in government departments,airports,star hotels,hotels,office buildings,residential buildings,villas,shops and other office and home places.The product is easy to transport,easy to construct,not easy to damage,has the characteristics of fire prevention and environmental protection,and is deeply loved by the majority of users.

product details of the flexible duct connector

Our factory produced the flexible duct connector by advance equipment with strict quality.All product polishing surface then powder coated.It can effectively strengthen indoor ventilation.Easy to install and stamping corner code is more firm.









FAQ(Frequently Asked Questions)

Give us a chance,we will offer our best!
Q1: How to guarantee the quality of the product?
A1: We have our own QC team to control product's quality during producing.

Q2: How to pack exported goods ?
A2: Paper corner protected + PVC bag + strong carton box (Standard Export Packing).

Q3: How long for a full container 20/40ft be finished ?
A3: Usual 15-20 work days once revived advance payment.

Q4: What we need to quote the best price for you ?
A4: Just send us an inquiry, so easy!

Q5: Can we get samples?
A5: Of course yes, we offer sample free!

About Us

NINGBO JUGE Electromechanical Equipment Co.,Ltd is a professional China air diffuser and grille manufacturer and China air diffuser and grille supplier. NINGBO JUGE Electromechanical Equipment Co.,Ltd is a professional enterprise of HVAC equipment and accessories.We can offer strong technical power and solid technical strength. We devote to innovating and developing novel advanced products with strict quality. Our Main products are Air diffuser and grille,Access door and panel,Air conditioner outer grille, Flexible duct,Shutter for ventilation,Exhaust fan series,Volume control damper, Axial fan,Wrought iron series and Spare part&accessories.

Our factory have more than 10years of production experience. 30% of our products flexible duct connector have export to Europe, United States, Middle East and South-East Asia and other countries. According to the current development, we have been learning the advanced technology to improve the quality of products continually and adjust product structure so that we can meet the high-level demands of customers from different regions.Under the “Quality first, customer paramountcy”, we sincerely welcome you to contact us for cooperation.


Hot Tags: Flexible Duct Connector, China, Manufacturers, Suppliers, Factory, Customized, Free Sample, Cheap, Latest Selling, Classy

Send Inquiry

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you within 24 hours.
  • QR