بيت > منتجات > مروحة محورية

مروحة محورية

JUGE هي الشركة المصنعة المهنية للمروحة المحورية في الصين ومورد المروحة المحورية في الصين. Ningbo JUGE Electromechanical Equipment Co. ، Ltd هي مؤسسة مهنية لمعدات HVAC وملحقاتها. يمكننا تقديم قوة تقنية قوية وقوة تقنية قوية. نحن نكرس جهودنا لابتكار وتطوير منتجات متقدمة جديدة بجودة صارمة. منتجاتنا الرئيسيةموزع الهواء والشبكة,باب الوصول واللوحة، مصبغة مكيف الهواء الخارجية ،قناة مرنة,مصراع للتهوية,سلسلة مروحة العادم,مخمد التحكم في مستوى الصوت، مروحة محورية،سلسلة الحديد المطاوعوقطع غيار واكسسوارات.

مروحة محورية تستخدم على نطاق واسع في الدوائر الحكومية والمطارات وفنادق النجوم والفنادق ومباني المكاتب والمباني السكنية والفيلات والمحلات التجارية وغيرها من أماكن المكاتب والمنزل.المنتج سهل النقل وسهل البناء وليس من السهل إتلافه ، وله خصائص للوقاية من الحرائق وحماية البيئة ، وهو محبوب بشدة من قبل غالبية المستخدمين.

لدينا مصنع لديها أكثر من 10 سنوات من الخبرة في الإنتاج. يتم تصدير 30٪ من منتجاتنا من المروحة المحورية إلى أوروبا والولايات المتحدة والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا ودول أخرى. وفقًا للتطور الحالي ، نتعلم التكنولوجيا المتقدمة لتحسين جودة المنتجات باستمرار وتعديل هيكل المنتج حتى نتمكن من تلبية متطلبات العملاء عالية المستوى من مناطق مختلفة. € ، نرحب بكم بصدق للاتصال بنا للتعاون.
View as  
 
مراوح التدفق المحوري الصناعية مع مدخلات التيار المتردد

مراوح التدفق المحوري الصناعية مع مدخلات التيار المتردد

JUGE is one of the famous China Industrial Axial Flow Fans with AC Input manufacturers and suppliers. Our factory specializes in manufacturing of Industrial Axial Flow Fans with AC Input. Welcome to buy Industrial Axial Flow Fans with AC Input from JUGE. Every request from customers is being replied within 24 hours.

اقرأ أكثرإرسال استفسار
مروحة العادم التهوية المحورية للبيت الزجاجي

مروحة العادم التهوية المحورية للبيت الزجاجي

JUGE هي واحدة من مصنعي وموردي مروحة التهوية المحورية في الصين. منتجاتنا حاصلة على شهادة CE ولديها مخزون من المصنع ، ومرحبًا بكم في مروحة عادم التهوية المحورية الدفيئة بالجملة منا.

اقرأ أكثرإرسال استفسار
مراوح محورية HVAC الصناعية

مراوح محورية HVAC الصناعية

نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) ، مروحة مستخرج من الدفيئة ، تدفق الهواء المحوري ، مروحة زخرفية للتكييف الهوائي ، مراوح محورية خارجية قابلة للإزالة. وورش العمل والمستودعات والأقبية وغيرها للتهوية وتحسين البيئة.

اقرأ أكثرإرسال استفسار
نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء ومروحة الدفيئة المحورية

نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء ومروحة الدفيئة المحورية

HVAC نظام الاحتباس الحراري مروحة محورية تدفق الهواء مروحة زخرفية صامتة HVAC مروحة محورية مثبتة على الحائط. أنتج مصنعنا المروحة المحورية بمعدات متطورة بجودة صارمة. كل سطح تلميع المنتج ثم مطلي بالمسحوق.يمكن أن يعزز التهوية الداخلية بشكل فعال. سهل التركيب وختم رمز الزاوية أكثر صلابة.

اقرأ أكثرإرسال استفسار
<1>
JUGE هي واحدة من مروحة محورية المصنعين والموردين المحترفين في الصين ، ولديها أكثر من 15 عامًا من الخبرة العملية. مرحبًا بكم في البيع بالجملة مروحة محورية من المصنع. منتجاتنا رخيصة وأنيقة ، يمكنك أن تطمئن إلى أنها مخصصة ، ويسعدنا أن نقدم لك أحدث عروض أسعار البيع وعينة مجانية.
  • QR

Home > Products > Axial Fan

Axial Fan

JUGE is a professional China axial fan manufacturer and China axial fan supplier. Ningbo JUGE Electromechanical Equipment Co.,Ltd is a professional enterprise of HVAC equipment and accessories.We can offer strong technical power and solid technical strength. We devote to innovating and developing novel advanced products with strict quality. Our Main products are Air diffuser and grille,Access door and panel,Air conditioner outer grille, Flexible duct,Shutter for ventilation,Exhaust fan series,Volume control damper, Axial fan,Wrought iron series and Spare part and accessories.

Axial fan widely used in government departments,airports,star hotels,hotels,office buildings,residential buildings,villas,shops and other office and home places.The product is easy to transport,easy to construct,not easy to damage,has the characteristics of fire prevention and environmental protection,and is deeply loved by the majority of users.

Our factory have more than 10years of production experience. 30% of our products axial fan have export to Europe, United States, Middle East and South-East Asia and other countries. According to the current development, we have been learning the advanced technology to improve the quality of products continually and adjust product structure so that we can meet the high-level demands of customers from different regions.Under the “Quality first, customer paramountcy”, we sincerely welcome you to contact us for cooperation.
View as  
 
<1>
JUGE is one of the professional Axial Fan manufacturers and suppliers in China, with more than 15years working experience. Welcome to wholesale Axial Fan from our factory. Our products are cheap and classy, you can rest assured customized, we are happy to provide you with a latest selling quotation and free sample.
  • QR